Not known Details About تحسين أداء لابتوب قديم

Wiki Article



سواء كان الذهاب في نزهة كل صباح قبل العمل، أو تخصيص وقت لتناول وجبة فطور مغذية، أو قضاء الوقت في الهواء الطلق مع أطفالك في نهاية اليوم أو أي شيء آخر – هذه العادات الصغيرة عادة ما تكون مريحة، وتساعد على إبعاد عقلك عن العمل، وتجعلك عاملاً أكثر إنتاجية عن طريق تقليل مستويات التوتر العام لديك. سيساعدك ذلك في تحسين أداء العمل.

الهاتف يسخن بسرعة؟ اكتشف الأسباب والحلول الفعالة لتبريد هاتفك

تنظيف الملفات والبرامج غير المرغوب بها: حيث تستهلك ملفات وبرامج الإنترنت المؤقتة مساحة كبيرة على محرك الأقراص الثابتة مع مرور الوقت؛ مما يؤدي إلى إبطاء عمل جهاز الحاسوب وتعليقه، ولتفادي هذه المشكلة يجب تنظيف سطح المكتب الخاص بالمستخدم، وحذف جميع الملفات غير الضرورية، وغير المرغوب فيها على الجهاز، كما يُنصح بحذف ملفات الفيديو القديمة التي تمَّ تحميلها قبل عام، وإجراء نسخ احتياطي لجميع البيانات التي لا تستخدم في الوقت الحالي على جهاز الحاسوب؛ مثل صور العطلة مثلاً.

على المستوى الشخصي، ستحتاج أيضًا إلى الاستثمار في التطوير المهني الخاص بك. تعلم مهارات جديدة وابق على اطلاع بأحدث الاتجاهات في مجال عملك. سواء كنت تفضل حضور الدورات أو قراءة الكتب أو الاستماع إلى البودكاست أو أي شيء آخر – فقط استمر في التعلم.

عندما تصبح الأمور صعبة، بدلاً من تركها غير مكتملة، اطلب المساعدة إذا لزم الأمر. أو اتركها للحظة ولكن عد إليها لاحقًا في اليوم أو حتى غدًا. سوف يجعلك إكمال المهمة تشعر بأنك أكثر إنجازًا وإنتاجية.

أفضل برامج تعريفات الويندوز: حلول سهلة لتحديث تعريفات جهازك

تأكد من تحديث برامج الصيانة بانتظام للتمتع بفوائد أحدث التحسينات.

أفضل برامج تعريفات الويندوز: حلول سهلة لتحديث تعريفات جهازك

في الواقع، يعد نقص التعليقات البناءة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العمال يتركون وظائفهم.

اطرح أسئلة محددة للحصول على ملاحظات بناءة وقابلة للتنفيذ.

تفاصيل إضافية تخصيص إعدادات الوضع: في بعض الأنظمة، يمكنك تخصيص إعدادات الوضع بناءً على تفضيلاتك الشخصية.

لا تترك جهازك مليئاً بالغبار ، أو قد تخاطر بزيادة درجة الحرارة لأنه عندما يحدث ذلك يجب على المعالج وبطاقة الرسومات العمل بجهد مضاعف لأداء جيد لذلك واظب على تنظيف فتحات التهوية لإعطاء المعالج وبطاقة الرسومات استراحة .

تم تحديث جلستك في نافذة أخرى. يرجى تحديث صفحتك أو الضغط على الزر بالاسفل

غالبًا ما نتعثر في طريقة عمل واحدة ولا تتوقف عن التفكير فيما قد يكون ممكنًا أكثر. ومع ذلك، فإن طريقة عملنا تتغير بالفعل.

Report this wiki page